مرحبًا بكم في شركة Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd.
مسكن / أخبار / ما هي استخدامات كابل التحكم؟

ما هي استخدامات كابل التحكم؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-09      المنشأ:محرر الموقع

كابلات التحكم تنقسم كابلات التحكم إلى كابلات تحكم مشتركة وكابلات تحكم مثبطات اللهب (ZR) وكابلات تحكم مقاومة للحريق (NH / ZCN) وكابلات تحكم منخفضة الدخان ولا هالوجين (DW) ودخان منخفض وكابلات تحكم منخفضة الهالوجين (DLD) عالية كابلات التحكم في مثبطات اللهب (GZR) ، مقاومة درجات الحرارة ، مقاومة البرودة وكابلات التحكم الأخرى وفقًا لاستخدام فئة العمل.

كابلات التحكم مقاومة للرطوبة والتآكل والتلف ويمكن وضعها في الأنفاق أو خنادق الكابلات.تستخدم كبلات الطاقة لنقل وتوزيع الطاقة الكهربائية عالية الطاقة في الخط الرئيسي لنظام الطاقة ، وتستخدم كابلات التحكم لنقل الطاقة الكهربائية مباشرة من نقاط توزيع نظام الطاقة إلى خطوط توصيل الطاقة لمختلف أجهزة المعدات الكهربائية .

14 AWG زوج ملتوي محمي كبل XITE 1.5 مم 7 كور كابل مدرع XITE


خصائص الأداء

1. مقاومة التيار المستمر: 20 ℃ ، سلك نحاسي 0.4 مم ، أقل من أو يساوي 148 درجة / كم ، سلك نحاسي 0.5 مم ، أقل من أو يساوي 95 درجة / كم.

2. القوة الكهربائية للعزل: بين الموصلات 1 دقيقة 1 كيلو فولت لا تنكسر الموصلات والحماية 1 دقيقة 3 كيلو فولت لا تتعطل

3. مقاومة العزل: كل قلب وبقية التأريض الأساسي ، كابلات التحكم أكبر من 10000MΩ.km ، كابل HYAT أكبر من 3000MΩ.km.

4. السعة العاملة: متوسط ​​52 ± 2nF / كم

5. درجة دفاع الحديث المتبادل عن بعد: متوسط ​​قيمة قوة المجموعة المحددة عند 150 كيلو هرتز أكبر من 69 ديسيبل / كم.


فرق الأداء

كابلات التحكم مقاومة للرطوبة والتآكل والتلف ويمكن وضعها في الأنفاق أو خنادق الكابلات.[1] تُستخدم كابلات الطاقة لنقل وتوزيع الطاقة الكهربائية عالية الطاقة في الخط الرئيسي لنظام الطاقة ، وتستخدم كابلات التحكم لنقل الطاقة الكهربائية مباشرةً من نقطة توزيع نظام الطاقة إلى خطوط توصيل الطاقة المختلفة. أجهزة المعدات الكهربائية.الجهد المقنن لكابلات الطاقة هو بشكل عام 0.6 / 1kV وما فوق ، وكابلات التحكم بشكل أساسي 450 / 750V.


نفس المواصفات الخاصة بكابل الطاقة وكابل التحكم في إنتاج كابل الطاقة العازل وسماكة غمد من كابل التحكم السميك.

استخدام كابلات التحكم.

تستخدم بشكل أساسي لنقل إشارات التحكم والقياس والكابلات الأخرى.كابل التحكم مناسب للتيار الرئيسي و AC 50HZ ، الفولتية المقدرة 450 / 750V ، 600 / 1000V وأقل من المؤسسات الصناعية والتعدين ، المباني الشاهقة الحديثة وغيرها من العمليات لمسافات طويلة ، فرن التحكم ، دائرة قياس الإشارة والحماية.نظرًا لكونه خط اتصال بين جميع أنواع الأدوات الكهربائية وأجهزة القياس الأوتوماتيكية ، فإنه يلعب دورًا في نقل الإشارات الكهربائية المختلفة

دور النظام في ضمان التشغيل الآمن والموثوق.

1 ، كبل التحكم للتيار المستمر والتيار المتردد 50 هرتز ، الجهد المقنن 450/750 فولت ، 600/1000 فولت وما دون المؤسسات الصناعية والتعدين ، المباني الشاهقة الحديثة وغيرها من عمليات التشغيل لمسافات طويلة ودائرة التحكم والإشارة ودائرة قياس الحماية.


2 ، استخدام الأسلاك والكابلات في نظام نقل المعلومات ، هناك كبلات الهاتف وكابلات تلفزيون الكابل وكابلات نقل البيانات وأنظمة الاتصالات اللاسلكية المتنقلة مع كبلات تردد الراديو ومجموعة متنوعة من الكابلات الإلكترونية وما إلى ذلك.في السنوات الأخيرة ، تتزايد نسبة كبل الألياف الضوئية في شبكة نقل المعلومات بسرعة ، لتصبح وسيلة النقل الرئيسية لخطوط نقل المعلومات.


3 ، كخط اتصال بين جميع أنواع الأدوات الكهربائية وأجهزة القياس الأوتوماتيكية ، فإنه يلعب دور نقل الإشارات الكهربائية المختلفة وضمان التشغيل الآمن والموثوق للنظام.


4 、 بما في ذلك كابلات الهاتف الخاصة بالمدن المستخدمة في شبكة اتصالات المدينة أو المنطقة المحلية ، وكابلات الاتصالات بعيدة المدى (كبلات الاتصال المتناظرة لمسافات طويلة ، وكابلات الاتصالات المحورية) المستخدمة في الاتصالات بعيدة المدى بين المدن ، وكابلات المكتب وأسلاك الاتصالات المختلفة.


سيتم تخصيص Cable Xite لتوفير أفضل خدمة ، والاستمرار في التقدم وتصبح نموذجًا للصناعة والعلامة التجارية الممتازة.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

(+86) -029-86198018 / (+86) -138-9194-3607

sales@xitecable.com/cathy@xitecable.com

Workshop B5 ، Jingfa Chuangxin Industry Park ، No. 36 ، Jingwei Middle Road ، Jingwei New City ، Etdz ، Xi'an Shaanxi ، P.R.China.

© 2021 Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة.丨خريطة sitemap.