مرحبًا بكم في شركة Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd.
مسكن / أخبار / ما هو كابل التحكم المرن؟

ما هو كابل التحكم المرن؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-28      المنشأ:محرر الموقع

ما هو كابل التحكم المرن؟

6 النواة 2.5 مم swa السعر- XITE CABLE كابل مرن 12 نواة- XITE CABLE

كابلات التحكم المرنة هي أكثر أنواع الكابلات المرنة شيوعًا.إن ما يسمى بكابل التحكم المرن هو الكابل المستخدم بشكل أساسي للتحكم في نظام كابل سلسلة السحب.يتكون غلاف كابل التحكم المرن من ثلاث مواد رئيسية: PVC ، و PUR ، و PETP ، والتي تعد مادة PVC أكثر المواد شيوعًا.هذه المواد الثلاثة عبارة عن مواد عالية الكثافة ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال الكابل من التآكل والتمزق.يتميز هذا الكابل بمقاومة اللهب ، ونصف قطر الانحناء الصغير ، كما تتمتع مواد PUR و PETE بمقاومة أفضل للأحماض والقلويات ، ومقاومة درجة الحرارة والأشعة فوق البنفسجية.تشبه كابلات الطاقة المرنة كابلات التحكم المرنة.

كابل مرن من أجل حمايته من البلى أثناء الحركة ، ولكن أيضًا للحفاظ على مرونة جيدة ، لذلك فإن الغلاف مرن بشكل عام للمواد المقاومة للتآكل.هذه المادة منخفضة اللزوجة ، ولكن مع صلابة عالية ومرونة جيدة ، متينة ومقاومة للاهتراء ، يمكنها أن تتحمل التآكل الناتج عن الحركة.ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أننا ما زلنا بحاجة إلى تقليل سحب الكابلات المرنة في الاستخدام اليومي لتقليل التآكل والتمزق وإطالة عمر خدمة الكابلات المرنة.

يستخدم كابل التحكم المرن بشكل أساسي لنقل التيار أو الإشارات ، ويجب ألا يقل اختيار الجهد لكابل التحكم القوي عن 450 / 75oV من الجهد المقنن ، ويتكون الكابل من موصل وعزل وتدريع وتغليف.كابل محمي في طبقة العزل بالإضافة إلى طبقة التدريع ، مواد طبقة التدريع عبارة عن جديلة سلك نحاسي من القصدير المفصلي ، غشاء مركب من النحاس / البلاستيك وفيلم مركب من الألومنيوم / البلاستيك.

1. القوة الميكانيكية.نظرًا لأن المقطع العرضي لكابل التحكم صغير ومتطلبات موثوقية عالية ، وفقًا لأحكام: يجب ألا يقل الاختيار العام للكابل النحاسي المتصل بالقسم العرضي الأساسي القوي عن 1.5 مم يجب ألا يقل قطر النواة الطرفية الضعيفة عن 0.5 مم ، ولا يقل المقطع العرضي لكابل التوصيل الجانبي الثانوي للمحول الحالي عن 2.5 مم.

2. الحمولة.يجب أن يكون تيار العمل للكابل ، وانخفاض جهد الدائرة ، ومقاومة الدائرة ضمن النطاق المسموح به.بالنسبة للكابل المتصل بالجانب الثانوي للمحول الحالي ، يجب معايرة المقطع العرضي وفقًا لمتطلبات المستوى الدقيق للقياس أو الحماية.يجب معايرة الكبل المتصل بالجانب الثاني من محول الجهد من أجل انخفاض الجهد.بالنسبة لدائرة قياس العداد ، يجب تكييفها مع دقة حجم جانب العداد ؛بالنسبة لمقياس طاقة الفوترة ، يجب ألا يكون انخفاض الجهد أكبر من الجهد المقنن..5٪لحماية المرحل والأجهزة الأوتوماتيكية ، يجب ألا تزيد بشكل عام عن 3 ٪ ؛لدوائر التحكم بشكل عام يجب ألا تزيد عن 10٪.

3. وضع الشروط.يجب استخدام الكابلات المحمية لمقاومة متطلبات تداخل المجال الكهرومغناطيسي ؛يجب أن تستخدم المعدات المتنقلة كبلًا مرنًا.

4. تكوين الكابلات.بشكل عام ، لا ينبغي أن تشترك في كابل التيار المتردد والتيار المستمر والجهد والتيار والطاقة القوية والضعيفة ووحدات التثبيت المختلفة للدائرة.

5. عدد النوى.وفقًا للحاجة إلى اختيار عدد مختلف من النوى للكابل متعدد النواة ، من أجل تقليل عدد الكابلات ، يجب ترك الكبل بشكل عام مع قلب احتياطي.لكن نفس وحدة التثبيت ، مع نفس نقطة البداية والنهاية للكابل ، ليس من الضروري ترك نواة احتياطية لكل منها ، وظروف تركيب أفضل ، ويمكن أيضًا ترك عدد نوى الكبل بدون قلب احتياطي ؛الكبل المحدد ، يجب ألا يكون عدد الأنواع والمواصفات الأساسية كثيرًا.

مع تطبيق تكنولوجيا الكمبيوتر ، تغير الاتصال بين الجهاز كثيرًا.استخدام نظام مراقبة الكمبيوتر لمحطة الطاقة الكهرومائية ، ونقل المعلومات ضعيف ، لذلك بالإضافة إلى كابل التحكم العام ، المستخدم على نطاق واسع مع أداء التداخل الكهرومغناطيسي المضاد لكابل التحكم ، فإن الشكل العام لكابل التحكم المضاد للتداخل هو : 1) التدريع الكلي متعدد النواة.الهيكل كما هو مبين في الشكل.2) يمكن أن يكون لكل زوج من أزواج الكابلات من 1 إلى 19 زوجًا ، وطرق التدريع هي: كل زوج من النوى محمي بشكل منفصل ، محمي بشكل منفصل بالإضافة إلى الدرع الكلي والدرع الكلي 3 أنواع فقط.يتم استخدام معدات الكمبيوتر بين رمز المعلومات التسلسلي ، ويتم تحسين وظيفة الإرسال بشكل كبير.كبلات التوصيل شائعة الاستخدام هي كبل محمي ملتوي وكابل متحد المحور وكابل ألياف بصرية ، بحيث يمكن استخدام عدد صغير من كبلات التوصيل لنقل كمية كبيرة من المعلومات ، وتحسين ظروف نقل المعلومات ، ويمكن للكابل وتكاليف وضعه إلى حد كبير.


سيتم تخصيص Cable Xite لتوفير أفضل خدمة ، والاستمرار في التقدم وتصبح نموذجًا للصناعة والعلامة التجارية الممتازة.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

(+86) -029-86198018 / (+86) -138-9194-3607

sales@xitecable.com/cathy@xitecable.com

Workshop B5 ، Jingfa Chuangxin Industry Park ، No. 36 ، Jingwei Middle Road ، Jingwei New City ، Etdz ، Xi'an Shaanxi ، P.R.China.

© 2021 Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة.丨خريطة sitemap.