مرحبًا بكم في شركة Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd.
مسكن / أخبار / ما هو الكابلات المصفحة؟

ما هو الكابلات المصفحة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-20      المنشأ:محرر الموقع

في توزيع الطاقة كابل مدرع غالبًا ما يشار إليه باسم الكابلات المدرعة المصنوعة من الأسلاك الفولاذية (SWA) ، وهي كبل طاقة شديد التحمل مصمم لتزويد الطاقة الرئيسية ، وهو أحد الكابلات المدرعة العديدة بما في ذلك كبلات 11 كيلوفولت وكابلات 33 كيلوفولت الموجودة في أنظمة تحت الأرض وشبكات الطاقة و قنوات الكابل.

  • يستخدم الألمنيوم أيضًا في الدروع ، حيث استخدم الحديد تاريخياً ، كما أن التسليح مناسب أيضًا لكابلات الاتصالات البحرية.

  • Pلأعلى.

    الكابلات المصفحة

يمكن تقسيم البناء النموذجي لكابل SWA على النحو التالي:

  • الموصل: يتكون من سلك نحاسي مجدول عادي (تصنف الكابلات للإشارة إلى درجة المرونة. تشير الفئة 2 إلى موصلات نحاسية صلبة مجدولة على النحو المحدد في المعيار البريطاني BS EN 60228: 2005).

  • العزل: يستخدم البولي إيثيلين المتصالب (XLPE) في العديد من كابلات الطاقة بسبب مقاومته الجيدة للماء وخصائصه الكهربائية الممتازة ، ويضمن عزل الكابل أن الموصلات والأشياء المعدنية الأخرى لا تلامس بعضها البعض.

  • الفراش: يتم استخدام فراش البولي فينيل كلوريد (PVC) لتوفير حد وقائي بين الطبقات الداخلية والخارجية للكابل.

  • التدريع: يوفر تدريع الأسلاك الفولاذية حماية ميكانيكية ، مما يعني أن الكابلات يمكن أن تتحمل ضغوطًا أعلى ، للدفن المباشر وللتطبيقات الخارجية أو تحت الأرض. عادةً ما يتم تأريض الدرع ويستخدم أحيانًا كموصل حماية للدائرة ( 'الأرض ') من أجل المعدات التي تعمل بالكابلات.

  • الغلاف: سترة سوداء من مادة PVC تحمل جميع مكونات الكابل معًا وتوفر حماية إضافية من الإجهاد الخارجي.

  • يفي إصدار PVC من كابل SWA أعلاه بمتطلبات المعيار البريطاني BS 5467 والمعيار الدولي للجنة الكهروتقنية IEC 60502 ، ويُعرف باسم كابل SWA BS 5467 المصنف عند 600/1000 فولت.

  • قد يشار إلى كبلات SWA بشكل عام على أنها كبلات الطاقة والكابلات المدرعة وكابلات الطاقة وكابلات الكتيبات المدرعة.ومع ذلك ، ينطبق اسم كبل الطاقة على مجموعة كبيرة من الكابلات بما في ذلك كابلات 6381Y و NYCY و NYY-J و 6491X.

كابل مصفح بسلك الألمنيوم

  • درع الأسلاك الفولاذية يستخدم فقط للكابلات متعددة النواة.كما يوحي الاسم ، فإن الكبل متعدد الموصلات عبارة عن كبل به العديد من الموصلات المختلفة ، فعندما يحتوي الكبل على نواة واحدة فقط ، يتم استخدام درع أسلاك الألمنيوم (AWA) بدلاً من الأسلاك الفولاذية ، وذلك لأن الألومنيوم غير مغناطيسي. يُنشئ الكابل ذو النواة مجالًا مغناطيسيًا ، مما يؤدي إلى حدوث تيار في السلك ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة.


سيتم تخصيص Cable Xite لتوفير أفضل خدمة ، والاستمرار في التقدم وتصبح نموذجًا للصناعة والعلامة التجارية الممتازة.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

(+86) -029-86198018 / (+86) -138-9194-3607

sales@xitecable.com/cathy@xitecable.com

Workshop B5 ، Jingfa Chuangxin Industry Park ، No. 36 ، Jingwei Middle Road ، Jingwei New City ، Etdz ، Xi'an Shaanxi ، P.R.China.

© 2021 Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة.丨خريطة sitemap.