مرحبًا بكم في شركة Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd.
مسكن / أخبار / ما هو الغرض من الشاشة في كبلات الجهد المتوسط؟

ما هو الغرض من الشاشة في كبلات الجهد المتوسط؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-27      المنشأ:محرر الموقع

كابل الجهد المنخفض

عادةً ما تحتوي كابلات الطاقة ذات الجهد المتوسط ​​والعالي في الدوائر التي تزيد عن 2 كيلو فولت على طبقة واقية من شريط النحاس أو الألومنيوم.تمامًا كما هو الحال في الكابلات ذات الجهد المنخفض حيث تُستخدم الأسلاك المعدنية والأشرطة لمنع التداخل الكهرومغناطيسي ، حيث تعمل هذه الدروع على إبطال (أو تقليل بشكل كبير) التيارات الميدانية حول الموصل أو القلب.سيتم تأريض تيارات الشحن السعوية والحثية المستحثة بواسطة الشاشة المعدنية.تحدث هذه التيارات في ظل ظروف التشغيل العادية.


ولكن عند نقطة التثبيت ، يجب أن تكون الشاشة مؤرضة في أحد طرفي كبلات الجهد المتوسط ​​كحد أدنى.اعتمادًا على تصميم النظام ، قد يكون مؤرضًا من كلا الطرفين.سيكون مصمم النظام هو الذي سيتعين عليه التفكير في وجود التيارات المتداولة عند التأريض من كلا الطرفين وتصميم الدائرة للتخفيف من هذه المعلمات.


في بعض تصميمات النظام التي لا تتوفر فيها شبكة أرضية مناسبة (مثل جانب المسار في تركيبات السكك الحديدية) ، يمكن استدعاء الشاشة المعدنية للعمل كمسار أرضي في ظل ظروف الأعطال (مثل ماس كهربائى).أين هذا هو الحال ؛يجب على مصمم النظام إبلاغ مورد الكبل بحمل الخطأ الكامل ومدة الخطأ لتمكينهم من حساب منطقة مقطعية مناسبة للشاشة المعدنية.


نادرًا ما يكون المعيار أو الحد الأدنى المسموح به من CWS / CTS CSA مناسبًا في ظل هذه الظروف.


سيتم تخصيص Cable Xite لتوفير أفضل خدمة ، والاستمرار في التقدم وتصبح نموذجًا للصناعة والعلامة التجارية الممتازة.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

(+86) -029-86198018 / (+86) -138-9194-3607

sales@xitecable.com/cathy@xitecable.com

Workshop B5 ، Jingfa Chuangxin Industry Park ، No. 36 ، Jingwei Middle Road ، Jingwei New City ، Etdz ، Xi'an Shaanxi ، P.R.China.

© 2021 Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة.丨خريطة sitemap.