مرحبًا بكم في شركة Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd.
مسكن / أخبار / كيف تختار كابل التحكم في الطاقة المناسب؟

كيف تختار كابل التحكم في الطاقة المناسب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-26      المنشأ:محرر الموقع


كيف تختار كابل التحكم في الطاقة المناسب؟

مع التطور السريع للاقتصاد ، طرح الناس متطلبات أعلى لاختيار وتطبيق كبلات التحكم ، فكيف تختار وتستخدم كبلات التحكم؟اليوم ، وفقًا للمواد المختلفة للغلاف الخارجي لكابلات التحكم ، يمكن تصنيف كابلات التحكم على أنها: كابلات التحكم PVC ، وكابلات التحكم المعزولة بمطاط البوتيل الطبيعي ، وكابلات التحكم المعزولة بالبولي إيثيلين ، وعزل البولي إيثيلين المتقاطع ، والتحكم المعزول بمطاط الإيثيلين البروبيلين الكابلات.

كابلات التحكم في الحافة.من زوايا مختلفة ، تتمتع كابلات التحكم هذه بأداء مختلف وأماكن استخدام مختلفة ، فكيف يجب أن نختارها؟

كابل محمي من 5 نواة- XITE CABLE الشركة المصنعة للكابلات ذات 5 النواة - XITE CABLE 12 موصل 22 AWG كابل XITE

واحد ، تطبيقات كابل التحكم:

تُستخدم وظائف التحكم والتشغيل الآلي للكابل ، المستخدمة لنقل الإشارات ، مجتمعة باسم كبلات التحكم.نطاق التطبيق المبكر لكابل التحكم بسيط نسبيًا: عرض المؤشر ، وبيان الجهاز ، ووصلة دائرة حماية المرحل ، وتشغيل ترس التبديل ، ونظام الإنذار والتشابك.في السنوات الأخيرة ، بسبب الاستخدام الواسع النطاق للتحكم الضعيف في الطاقة وتطبيقات الكمبيوتر ، طرح تطبيق كبلات التحكم ميزات جديدة ومتطلبات أعلى.


ثانيًا ، اختيار كابل التحكم:

كابلات التحكم عبارة عن نوى نحاسية ، المقطع العرضي الأساسي للكابل 2.5 مم 2 وأقل من 2 إلى 61 مركزًا ؛4 ~ 6mm2 منتجات 2 ~ 14 نواة ؛10 مم 2 منتجات 2 ~ 10 نوى.معاييرنا الوطنية الصادرة في عام 1988 لكابلات التحكم المعزولة بالبلاستيك الفولتية المقدرة 450 / 750V ، تم اقتراح ألمانيا في الخارج ، مثل منتجات 600 / 1000V كخط إنتاج تقليدي لكابلات التحكم ، ويمكن لبلدنا أيضًا إنتاج كابلات التحكم المعزولة البلاستيكية 600 / 1000V .كابلات التحكم المعزولة بالمطاط مصنفة عند 300 / 500V.

يعد الاختيار الصحيح لكابلات التحكم أمرًا ضروريًا لحماية التشغيل الآمن لنظام الطاقة ويجب التركيز على النقاط التالية.

1. وفقا لهدف عمل كابل التحكم وأهميته وبيئة التشغيل الخاصة به اختيار معقول للأنواع المقابلة.

2. من أجل التأكد من أن خطأ قراءات أداة القياس يتماشى مع أحكام وموثوقية عمل أجهزة الحماية وأجهزة التشغيل ، يجب حساب طول كابل التحكم ؛مثل الفشل في تلبية المتطلبات ، والاختيار المقابل للمقطع العرضي للكابل الأساسي لكابل التحكم الأكبر.

3. من أجل تقليل عدد كبلات التحكم وتكاليف الاستثمار ، يجب محاولة استخدام كبل تحكم متعدد النواة ، ولكن من أجل تجنب تلف العزل المتزامن ، أو التلف الميكانيكي ، أو تداخل الحرائق أو الأداء الكهربائي ، وما إلى ذلك ، في حالات مختلفة سواء لمشاركة نفس كابل التحكم يجب أن يتماشى مع الأحكام المقابلة لضمان عمل آمن وموثوق.


ثالثًا: طريقة اختيار كبلات التحكم:

1. طول كابل التحكم: الطول هو الطريقة البديهية الرئيسية للتمييز بين متطلبات المعايير الوطنية والمنتجات المزيفة الرديئة.عند التسوق ، لا تريد أن تكون رخيصًا ، واشتر 90 مترًا أو 80 مترًا ، أو حتى لا تضع علامات على طول الأسلاك والكابلات.

2. انتبه إلى العبوة: عند الشراء والبيع ، يجب الانتباه إلى العبوة لطباعة رائعة وواضحة ومواصفات النموذج واسم المصنع وعنوان المصنع وما إلى ذلك.

3. علامة اعتماد 'CCC ': منتجات كبلات التحكم هي منتجات شهادة سلامة إلزامية وطنية ، يجب على جميع الشركات المصنعة الحصول على شهادة لجنة تصديق المنتجات الكهربائية الصينية 'CCC ' ، علامة اعتماد 'CCC ' ، في شهادة المطابقة أو المنتجات التي تحمل علامة التصديق 'CCC '.

4. إلقاء نظرة على مظهر كابلات التحكم: ظهور المنتجات التي تلبي متطلبات المعايير الوطنية بشكل سلس ومستدير ، ولون موحد.مظهر المنتجات المقلدة وذات الجودة الرديئة يكون خشنًا وعديم اللمعان.متطلبات مظهر الكابل المرن المعزول بالمطاط دائري ، غمد ، عزل ، موصل ضيق وليس من السهل التقشير.ظهور المنتجات المقلدة رديئة الخام ، البيضاوي ، عزل غمد منخفض القوة ، يمكن تمزيقه باليد.

المحتوى المذكور أعلاه هو اختيار أطراف كبلات التحكم.بالطبع ، بالإضافة إلى هذه الجوانب ، يمكننا أيضًا التركيز على فحص عبوات كبل التحكم ، كما هو الحال مع المنتجات الأخرى ، حيث يتم إنتاج المنتجات لتلبية متطلبات المعايير الوطنية ، حيث يولي إنتاج الكابلات اهتمامًا كبيرًا بتغليف المنتج.لذلك ، فإن اختيار الانتباه إلى ما إذا كانت العبوة جميلة ، والطباعة واضحة ، ومواصفات النموذج ، واسم المصنع ، وعنوان المصنع مكتمل.


سيتم تخصيص Cable Xite لتوفير أفضل خدمة ، والاستمرار في التقدم وتصبح نموذجًا للصناعة والعلامة التجارية الممتازة.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

(+86) -029-86198018 / (+86) -138-9194-3607

sales@xitecable.com/cathy@xitecable.com

Workshop B5 ، Jingfa Chuangxin Industry Park ، No. 36 ، Jingwei Middle Road ، Jingwei New City ، Etdz ، Xi'an Shaanxi ، P.R.China.

© 2021 Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة.丨خريطة sitemap.