مرحبًا بكم في شركة Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd.
مسكن / أخبار / كابلات الأسلاك النحاسية وأنواعها

كابلات الأسلاك النحاسية وأنواعها

تصفح الكمية:8     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-28      المنشأ:محرر الموقع

سلك نحاس هو موصل كهربائي مفرد مصنوع من النحاس ويمكن عزله أو عدم عزله ، والكابل النحاسي عبارة عن مجموعة من اثنين أو أكثر من الأسلاك النحاسية المجمعة معًا في غلاف أو غمد ، وتستخدم الأسلاك والكابلات النحاسية في التوليد والنقل ، التوزيع والاتصالات والدوائر الإلكترونية وأنواع لا حصر لها من المعدات الكهربائية.لقد كان مفيدًا منذ اختراع التلغراف والمغناطيس الكهربائي.يعتبر النحاس هو الموصل الأكثر استخدامًا في العديد من أنواع الأسلاك الكهربائية ، ومن بين جميع المعادن غير النبيلة ، يتمتع النحاس بأقل مقاومة لتدفق التيار الكهربائي ، وتعد الأسلاك في المباني أهم سوق لصناعة النحاس. يتم استخدام جميع النحاس المستخرج من النحاس لصنع موصلات الأسلاك والكابلات.

خصائص النحاس مفيدة للأسلاك النحاسية موصل نحاسى-

  • التوصيل.

  • قوة الشد.

  • Malleability.

  • مزيج من القوة والليونة.

  • مقاومة الزحف والنحاس لا تتغير كثيرًا مع الحرارة.

  • المقاومة للتآكل.

  • معامل التمدد الحراري.

  • توصيل حراري.

  • قابلية اللحام

  • Eعاصي للتثبيت

أنواع

صلبة وتقطعت بهم السبل:

يتكون السلك الصلب من سلك نحاسي واحد ، إما عارٍ أو محاط بالعزل ، وعادة ما تستخدم الموصلات النحاسية أحادية السلسلة كسلك مغناطيسي في المحركات والمحولات الكهربائية ، وهي صلبة نسبيًا ، وأقل عرضة للانحناء ، وعادة ما يتم تركيبها بشكل دائم ، نادرا ما يتم التعامل معها ، والتطبيقات منخفضة المرونة.يحتوي السلك المجدول على مجموعة من الأسلاك النحاسية مضفرة أو ملتوية معًا ، والأسلاك متعددة الخيوط أكثر مرونة وأسهل في التركيب من الأسلاك الكبيرة أحادية الشريط من نفس المقطع العرضي ، ويزيد التثبيت من عمر السلك في التطبيقات الاهتزازية. من الموصلات المجدولة يمنحها بشكل أساسي نفس خصائص المقاومة مثل الموصلات الصلبة ، ولكن بمرونة أكبر.

كابل:

تتكون الكابلات النحاسية من اثنين أو أكثر من الأسلاك النحاسية الموضوعة جنبًا إلى جنب ومربوطة أو ملتوية أو مضفرة معًا لتشكيل مجموعة ، ويمكن جعل الكبل أكثر مرونة عن طريق لف الأسلاك.يمكن أن تكون الأسلاك النحاسية في الكبل عارية أو مطلية بطبقة رقيقة من معدن آخر لتقليل الأكسدة ، وعادة ما تكون من القصدير ولكن في بعض الأحيان الذهب أو الفضة ، ويمكن أن يطيل الطلاء من عمر السلك ويجعل اللحام أسهل. التداخل ، ومنع إشعاع الإشارة ، وتزويد خطوط النقل بالخصائص المحددة. يتم لف الكابلات المحمية برقائق معدنية أو شبكة سلكية.


سيتم تخصيص Cable Xite لتوفير أفضل خدمة ، والاستمرار في التقدم وتصبح نموذجًا للصناعة والعلامة التجارية الممتازة.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

(+86) -029-86198018 / (+86) -138-9194-3607

sales@xitecable.com/cathy@xitecable.com

Workshop B5 ، Jingfa Chuangxin Industry Park ، No. 36 ، Jingwei Middle Road ، Jingwei New City ، Etdz ، Xi'an Shaanxi ، P.R.China.

© 2021 Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة.丨خريطة sitemap.