مرحبًا بكم في شركة Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd.
مسكن / أخبار / الفرق بين الكابلات المرنة النحاسية الجدائل والأسلاك النحاسية الصلبة

الفرق بين الكابلات المرنة النحاسية الجدائل والأسلاك النحاسية الصلبة

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-02      المنشأ:محرر الموقع

الكابلات المرنةهناك العديد من أنواع نماذج الأسلاك النحاسية ، مثل RVV ، BVS ، RVB و RV ، إلخ. سيتم الإشارة إلى الأسلاك باستخدام الأحرف الإنجليزية بالإضافة إلى الأرقام لسهولة الاستخدام والإنتاج.تحتاج إلى استخدام

المشهد ليس هو نفسه ، مواصفات السلك النحاسي المحدد ، النموذج مختلف أيضًا ، يجب دمجه مع الواقع الفعلي ، لتحديد الأسلاك النحاسية الأساسية.

2.0 thhn wire-XITE كابل thhn flex-XITE

1. كيفية شراء الأسلاك النحاسية الأساسية عليه


بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون هناك علامة تصديق 3c ، هناك العديد من المنتجات المزيفة في السوق ، كل ما هو جيد وسيئ من الأسلاك ، حول سلامة حياتنا وممتلكاتنا ، سيكون السلك الجيد هو تاريخ الإنتاج والشركة المصنعة والعلامة التجارية والمواصفات ، وما إلى ذلك ، والآن يوصى أيضًا بفك السلك لمعرفة ما إذا كان هناك شيخوخة ، وتغير في اللون ، ولب نحاسي عالي الجودة ، ولونه أحمر أرجواني ، مع بريق.من المستحسن أن يتم إتلاف السلك بشكل متكرر في اليدين لملاحظة ما إذا كان سيتم كسره أو تشوهه أو تجعده.



2. الفرق بين السلك اللين والأسلاك الصلبة


السلك اللين أغلى من الأسلاك الصلبة ، واستخدام الأسلاك اللينة يكلف أكثر ، والمزيد من المواد.في البناء ، ستكون الزخرفة أكثر شبهاً باستخدام السلك الناعم ، لأن ثني السلك الصلب ، والسحب شاق للغاية ، والسلك الناعم أكثر بساطة.


مقاومة السلك الصلب للسحب ، مقاومة التآكل ، ولكن أيضًا من السهل الانحناء عدة مرات بعد الهش.السلك الناعم هو عكس ذلك ، لأن السلك النحاسي صغير ، والتلامس مع الهواء سهل التأكسد ، والمتانة ضعيفة.


في ديكور المنزل ، اختر بشكل عام السلك الصلب باعتباره السلك الناعم الأساسي كمكمل.بسبب العمر الطويل للسلك الصلب ، لا يمكن الانحناء ، لذلك يمكنك اختيار دفنه في الأرض لتقليل الاستبدال ؛ليس من السهل كسر ثني الأسلاك الناعمة ، صيانة جيدة أكثر ملاءمة لخطوط التوصيل.



3. الكابلات النحاسية اللينة والكابلات النحاسية ذات النواة الصلبة لها الخصائص التالية.


1) بناء الكابلات النحاسية الصلبة سهل نسبيًا ، لكن سطح التلامس صغير ، وبمرور الوقت من السهل فك الخيوط المتعددة.سطح التلامس للكابلات النحاسية اللينة أكبر ، لكن البناء مرهق نسبيًا.


2 ، الكابلات النحاسية ذات النواة الصلبة تبديد الحرارة الضعيف ، معدل التحميل الزائد ليس جيدًا ، لكن الأسلاك موثوقة ؛تبديد حرارة الكابلات النحاسية الناعمة النواة جيد ، ومعدل التحميل الزائد أعلى من الخط أحادي النواة ولكنه عرضة للتوصيلات الخاطئة.


3 ، الكابلات النحاسية ذات النواة الصلبة اقتصادية نسبيًا.


الكبل الأساسي الناعم ، المعروف أيضًا باسم كبل الموصل الهيكلي الناعم ، عادة ما يكون موصلًا متعدد الخيوط ، وكلما زاد عدد الخيوط ، وكلما كانت الحالة أكثر ليونة ، ارتفعت تكاليف التصنيع المقابلة!تكون العملية أيضًا أكثر صعوبة عند بثق العزل.


الكابلات ذات النواة الصلبة ، والتي تسمى أيضًا كبلات الموصل الصلب ، لها هيكل موصل مجدول واحد.


بالمقارنة ، فإن العملية بسيطة ، يمكن بثق العزل بقالب أساسي ، وتصنيع بسيط ، وسهولة التحكم ، وتكلفة أقل.العيوب هي: أن اللب سهل الكسر وليس من السهل الانحناء.


سيتم تخصيص Cable Xite لتوفير أفضل خدمة ، والاستمرار في التقدم وتصبح نموذجًا للصناعة والعلامة التجارية الممتازة.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

(+86) -029-86198018 / (+86) -138-9194-3607

sales@xitecable.com/cathy@xitecable.com

Workshop B5 ، Jingfa Chuangxin Industry Park ، No. 36 ، Jingwei Middle Road ، Jingwei New City ، Etdz ، Xi'an Shaanxi ، P.R.China.

© 2021 Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة.丨خريطة sitemap.