مرحبًا بكم في شركة Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd.
مسكن / أخبار / استخدام الدروع للتأريض

استخدام الدروع للتأريض

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-21      المنشأ:محرر الموقع

استخدام الدروع كوسيلة لتوفير التأريض لـ المعدات التي تعمل بالكابلات (الوظيفة المعروفة تقنيًا باسم الموصل الواقي للدائرة أو CPC) هي مسألة نقاش داخل صناعة التركيبات الكهربائية. أحيانًا يتم تعيين النواة الإضافية داخل الكبل على أنها CPC (على سبيل المثال ، بدلاً من استخدام كبل ثنائي الموصل للعيش و محايد ومدرع مثل CPC ، يتم استخدام كبل ثلاثي الموصلات) أو سلك أرضي خارجي بجانب الكبل باعتباره CPC. الاهتمامات الرئيسية هي التوصيل النسبي للدروع إلى القلب (والذي يتناقص مع زيادة حجم الكابل) والموثوقية حللت مقالة حديثة من مصدر موثوق هذه الممارسة بالتفصيل وخلصت إلى أن التدريع ، في معظم الحالات ، كافٍ باعتباره CPC بموجب لوائح الأسلاك في المملكة المتحدة.

كابلات SWA BS 6724الكابلات المصفحة

يعتمد بناء كبلات SWA على الاستخدام المقصود ، على سبيل المثال ، عند الحاجة إلى تركيب خطوط الكهرباء في الأماكن العامة ، يجب استخدام الكابلات المكافئة منخفضة الدخان الخالية من الهالوجين (LSZH) والمعروفة باسم كابلات SWA BS 6724. كبلات مترو أنفاق لندن في أعقاب حريق عام 1987 في محطة كينغز كروس بلندن نتج العديد من الوفيات عن استنشاق الغازات السامة والأبخرة ، لذلك يوصى الآن باستخدام الكابلات في الأماكن العامة المغلقة المكتظة بالسكان ، وذلك لأنها تنبعث منها مستويات غير سامة من الغازات السامة. الهالوجينات ومستويات منخفضة من الدخان عند تعرضه للحريق. يتوافق كابل SW-BS 6724 مع متطلبات المواصفة القياسية البريطانية BS 6724 مع بطانة LSZH وغمد LSZH الأسود.

استخدم في الاتصالات السلكية واللاسلكية

تُستخدم الكابلات المدرعة في كابلات الاتصالات البحرية لمنع الأضرار من قوارب الصيد والحياة البرية ، وكانت الكابلات المبكرة التي تحمل التلغراف مدرعة بأسلاك حديدية ، ولكن تم استخدام الأسلاك الفولاذية لاحقًا ، وكان أولها الكابل الذي تم وضعه عبر القناة الإنجليزية بواسطة التلغراف تحت سطح البحر. الشركة في عام 1851 ، المزيد من التلغراف ، وبعد ذلك ، سرعان ما تبعت أسلاك الهاتف أسلاك متعددة النواة.الكابلات الحديثة هي كابلات الألياف الضوئية بدلاً من النوى النحاسية ، وكان أول كابل ألياف ضوئية عبر المحيط الأطلسي هو TAT-8 في عام 1988.

الأسلاك الكهربائية

الأسلاك الكهربائية هي التركيبات الكهربائية للكابلات والمعدات المرتبطة بها مثل المفاتيح ولوحات المفاتيح والمآخذ وتركيبات الإضاءة في الهيكل.يجب أن تتوافق الأسلاك مع معايير السلامة الخاصة بالتصميم والتركيب. يتم تحديد أنواع وأحجام الأسلاك والكابلات المسموح بها بناءً على جهد تشغيل الدائرة وقدرات التيار ، كما أنها محدودة بسبب الظروف البيئية مثل نطاق درجة الحرارة المحيطة ومستويات الرطوبة والتعرض لأشعة الشمس و مواد كيميائية.تخضع معدات الحماية والتحكم والتوزيع المرتبطة داخل نظام الأسلاك بالمبنى للجهد والمواصفات الحالية والوظيفية. تختلف لوائح سلامة الأسلاك حسب المنطقة أو البلد أو المنطقة. تحاول اللجنة الكهروتقنية الدولية (IEC) مواءمة معايير الأسلاك بين الأعضاء تنص ، ولكن لا تزال هناك اختلافات كبيرة في متطلبات التصميم والتركيب.


سيتم تخصيص Cable Xite لتوفير أفضل خدمة ، والاستمرار في التقدم وتصبح نموذجًا للصناعة والعلامة التجارية الممتازة.

روابط سريعة

ابقى على تواصل

(+86) -029-86198018 / (+86) -138-9194-3607

sales@xitecable.com/cathy@xitecable.com

Workshop B5 ، Jingfa Chuangxin Industry Park ، No. 36 ، Jingwei Middle Road ، Jingwei New City ، Etdz ، Xi'an Shaanxi ، P.R.China.

© 2021 Shaanxi Xite Cable Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة.丨خريطة sitemap.